وكالات الدعاية والاعلان في مصر

وكالات الدعاية والاعلان في مصر

وكالات الدعاية والاعلان في مصر

الحصول على خدمات أفضل وكالات الدعاية والاعلان في مصر من أهم ما يبحث عنه الكثير من العملاء الراغبين في نمو الشركات، لأن الدعاية والإعلان تقوم بتطوير الشركة بأكبر قدرٍ ممكن، وتعمل على تغذية الشركة بالتسويق.

أفضل منتجات الدعاية والإعلان

من خلال هذا المقال نقوم بتوفير معلومات عن أفضل وكالات الدعاية والاعلان في مصر ولا يوجد شركة أفضل من إيه إم برو للدعاية والاعلان، وتعمل على تقديم هذه المنتجات التي تساعد على توفير الدعاية الجيدة، وهي كالتالي:

أفضل منتجات الدعاية والإعلان (1)

أقلام للدعاية والإعلان

وتتوفر بأشكال مختلفة ومتنوعة، وجميع الخامات بالطباعة والحفر، وسعر المنتج يشمل كل من التصميم والطباعة، ويتم توفير الكمية بحوالي 100 قطعة للطلب، والطلب يختلف على حسب نوع القلم نفسه.

الليتر هيد

وهو من أهم أدوات الدعاية، فهو عبارة عن مذكرة توضع بها جميع المنتجات التي تقوم الشركة بإنتاجها وتقدم نبذة بسيطة عنها، إلى جانب التسويق والدعاية، وسعره في الشركة يشمل كل من التصميم والطباعة، وأقل كمية للطلب هي 1000 قطعة.

النوت بوك

تعتبر النوت بوك من أفضل طرق التسويق والإعلان، ويتم توفيره باعتباره من هدايا الشركة، وهذا النوت بوك يتوفر بجميع المقاسات، يتوفر من نوع السلك، والهارد كافر، ويتوفر أيضًا بالكثير من التصميمات والأشكال المختلفة، وأقل كمية للطلب هي طلب 100 قطعة.

توفير العروض والباقات

تقدم شركة AMPRO الكثير من العروض والباقات لعملائها، وهذا باعتبارها من أكبر وكالات الدعاية والاعلان في مصر، ولذلك فهي دائمًا ما تبحث عن راحة عملائها، وهذه هي أهم العروض التي تقدمها:

عرض الـ 12

وفر عرض الـ 12 جنيهًا، كل من المنتجات التالية (شنطة قماش+ نوت بوك+ القلم الجاف+ الميدالية البلاستيك) ويتوفر العرض بأقل كمية شراء وهي 100 قطعة.

  • AMPRO

عرض الـ 10

في هذا العرض توفر الشركة كل من المنتجات التالية لجذب الانتباه، وهي: (نوت بوك من قياس 6A + ميدالية من البلاستيك+ القلم الجاف بسعر 10 جنيهات) ولا يمكن طلب كمية أقل من 100 قطعة في هذا العرض، وسعره يشمل كل من التصميم والطباعة عليه.

  • إيه إم برو AMPRO

عرض الـ 1000

هذا العرض هو العرض الأكبر على الإطلاق، وهو يحتوي على نوت بوك بقياس 6A و100 قلم جاف، وحوالي 5 مجات، وسعره يشمل التصميم والطباعة.

  • إيه إم برو

ما هي أفضل منتجات الدعاية والإعلان لشركة إيه إم برو؟

تقدم الشركة أفضل المنتجات التي تساعد على زيادة نسبة الدعاية والإعلان، وهي عبارة عن التالي:

  • تعمل على توفير تابلوهات خشبية، وتوفر سعرها مع التصميم والطباعة عليها.
  • توفر أجود أنواع اللوجوهات، وهو توفير لوجو استانلس متميز.
  • تعمل الشركة على توفير ألواح الأبواب التي توضع على جميع أبواب الشركة الخارجية.

ويوجد الكثير من المنتجات المختلفة التي توفرها الشركة لجميع عملائها الحريصين على توفير أفضل أنواع الدعاية، ولكن هذه المنتجات الأساسية هي التي اعتمدت الشركة على توفيرها حديثًا وهو نوع من أنواع التطوير داخل الشركة.

ما هي منتجات البانر المقدَّمة من الشركة؟

الاكس بانر

وهو عبارة عن لوحة قائمة تعمل على عرض أهم مميزات الشركة، وسعر هذا الاكس بانر يشمل التصميم والطباعة، ويُقدَّم بمختلف مقاساته على حسب طلب العميل.

البانر العادي

وهو من الأنواع المطلوبة أيضًا في الوقت الحالي، لأنها تكون كبيرة وتسمح لصاحب الشركة بعرض جميع المميزات التي يرغب في عرضها، وتتوفر بكل المقاسات المطلوبة، وهي خفيفة الثقل، يشمل سعرها كل من التصميم والطباعة كذلك.

البانر العاكس

هذا النوع لا تتجاهله الشركة تمامًا لأنه من الأنواع الضرورية والمهمة، وسعره يشمل كل من التصميم والطباعة كذلك، ويقدَّم بمختَلف المقاسات.

توفير بانر جلوسي

يشمل سعر هذا النوع كل من الطباعة والتصميم، ويقدم أيضًا بالمقاسات المختلفة.

صناعة رول اب

هذا الرول من أهم البانرات التي تستخدم، وهو عبارة عن عرض أيضًا، ويشمل سعرها في الشركة كل من التصميم والطباعة أيضا، ويتم توفير هذا المنتج بالقياسات المختلفة، على حسب القياس الذي يطلبه العميل.

منتج (ستان)

هذا المنتج يشبه العلم، وهو عبارة عن شكل من أشكال الدعاية، يتم عليه طباعة اسم الشركة واللوجو الخاص بها، حتى يظهر أمام جميع زوار الشركة، ويشمل سعره التصميم والطباعة، ويُصنع على حسب طلب العميل بالمقاس المطلوب.

سي ثرو

وهي عبارة عن عبارات يتم تصميمها على لواصق شفافة حتى توضَع على الزجاج المحيط بجميع جوانب الشركة، ويشمل سعرها الطباعة والتصميم والتركيب بكل المقاسات المتاحة والمطلوبة، ويتم عمل معاينة مجانية قبل البدء بالعمل للمكان المطلوب الكتابة عليه.

هدايا الشركة

تقوم الشركة بتقديم بعض الهدايا المهمة، وهذه هي مهمة أكبر وكالات الدعاية والاعلان في مصر على توفيرها للعملاء لكسب ثقتهم بدرجة أكبر، وهي كالتالي:

  • تقديم أقلام للدعاية والإعلان يتم طباعة اسم شركة المسوَّق لها على القلم.
  • تقديم الأختام التي يُكتب عليها اسم الشركة واللوجو الخاص بها.
  • هدية متميزة مثل الكاب، الذي يُكتب عليه اسم الشركة المسوَّق لها.
  • تقديم هدية التابلوه الخشب، الذي يطبع عليه كذلك اسم الشركة واللوجو الخاص بها.
  • تيشرتات مطبوع عليها أسماء الشركات.
  • طباعة نوت بوك مطبوع عليه اسم الشركة المسوَّق لها.
  • توفير هدية مثل ساعة الحائط التي يكتب عليها اللوجو الخاص بالشركة.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شحن مجاني للطلبات فوق ٢٠٠٠ جنيه

X