اكبر شركات الدعاية والاعلان فى مصر

اكبر شركات الدعاية والاعلان فى مصر

اكبر شركات الدعاية والاعلان فى مصر

نحن نبحث دائمًا عن اكبر شركات الدعاية والاعلان فى مصر وذلك لأن هذه الشركات لها أهمية كبيرة في مجال التسويق، حيث تقدم لنا الكثير من المميزات في التسويق، وسوف نتناول الحديث عن أكبر هذه الشركات في السطور التالية.

ما هي أكبر شركة دعاية وإعلان في مصر؟

من الجدير بالذكر أن اكبر شركات الدعاية والاعلان فى مصر هي شركة إيه إم برو اكبر شركة دعاية واعلان في مصر، ولهذا سنتناول الحديث عنها في السطور القادمة، وهذه هي أهم المعلومات عنها:

  • شركة AMPRO من اكبر شركات الدعاية والاعلان فى مصر، لأنها قد احتلت مركزًا كبيرًا بين غيرها من الشركات.
  • كما أن لها شهرة كبيرة جدًا في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي.
  • من أكثر ما تتميز به الشركة أن لها الكثير من المواقع الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا يجعلها قريبةً أكثر لعملائها.
  • من السهل التوصل إليها والحصول على أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • اكبر شركات الدعاية والاعلان فى مصر (1)

اقرأ ايضًا: شركات دعاية واعلان في المهندسين

خدمات شركة إيه إم برو للدعاية والاعلان

دليل شركات الدعاية والاعلان
دليل شركات الدعاية والاعلان

توفير الاستيكر

وهو عبارة عن استيكر ورق لا يحتوي على سلفان، يتوفر بجميع المقاسات، وسعره يشمل التصميم الخاص به والطباعة، وجميع المقاسات المعروضة تكون بوحدة السنتيمتر.

الأظرف

هذه الأظرف تتصف بأنها أوراق بحجم الـ 100 جم، لديها الكثير من الألوان وسعرها يشمل الطباعة عليها والتصميم، وأقل كمية من هذه الأظرف هي الحصول على 1000 ظرف.

AMPRO

البروشور

وهذا المنتج مهم جدًا في الدعاية لمنتج ما والإعلان عنه، كما أن الحصول عليه يشمل كل من التصميم والطباعة، وأقل كمية له تتوفر بطلب 1000 قطعة، من الممكن أن تقوم بتحديد قياسات القطعة بنفسك، وهذا من أهم المميزات.

البوسترات

البوسترات الورقية من أهم أساليب الدعاية والإعلان، وتتواجد في الشركة بدون أي سلفنة، من الممكن الحصول عليها بأي مقاس يريده العميل لأنها تتوفر بكل القياسات المطروحة، وسعرها أيضًا يشمل الطباعة والتصميم، وأقل كمية للحصول على البوسترات هي توفير 1000 بوستر.

اقرأ ايضًا: شركات دعاية واعلان بالاسكندرية

أشهر مطبوعات شركة AMPRO

تقدم الشركة الكثير من المطبوعات الهامة، والتي من خلالها يتم إفادة الكثير من العملاء المهتمين بهذه المطبوعات، ومن أهم هذه المطبوعات:

الفلاير

يتوفر الفلاير في الشركة بأسعار متميزة تشمل التصميم والطباعة، وأقل كمية يمكن طلبها هي 1000 قطعة وليس أقل من ذلك.

الكروت الشخصية

تتمثل أهمية الكروت الشخصية في أنها تضيف تعريف هوية للعاملين في المكان، وهذه الكروت تتوفر في شركة إيه إم برو بجميع الخامات المطلوبة، وسعرها أيضًا يكون شاملًا لكل من التصميم والطباعة، والحصول على أقل كمية يكون من خلال شراء 100 قطعة فقط، من خلال تنفيذ أفضل المواصفات المطلوبة.

بطاقات الهوية

إن لبطاقات الهوية طابع خاص وتسمى أيضًا الـ Id وهو عبارة عن كارت تعريفي للموظف العارض للمنتج يحتاجه الكثير من العملاء ويطلبونه عادةً من شركات الدعاية والإعلان.

لذلك فإن شركة AMPRO توفره بأنواع وأشكال مختلفة على حسب المطلوب، وسعره يشمل التصميم والطباعة عليه، ومن الممكن الحصول على 20 قطعة كحد أدنى للطلبية.

إيه إم برو AMPRO

تصميم نوت بوك

الكثير من العملاء يفضلون إهداء عملائهم نوت بوك تحمل اسم الشركة، وهذه الأفكار لا تتجاهلها أبدًا شركة إيه إم برو اكبر شركات الدعاية والاعلان فى مصر، وتوفرها بكل المقاسات الممكنة، والأشكال والأنواع، مثل نوع السلك، أو الهارد كافر، ويشمل سعره التصميم والطباعة، ومن الممكن أن تحصل على 100 قطعة كحد أدنى للطلبية.

دفتر الفواتير

لا توجد علامة تجارية لا تحتاج إلى دفتر الفواتير لإثبات أحقية التعامل بينها وبين العميل، وهذه الخدمة توفرها شركة إيه إم برو لعملائها، وتوفر الدفاتر التي تحتوي على أصل وصورة، والتي تحتوي على أصل فقط، بكل الأقسام والأحجام والأنواع، وأقل كمية للطلب هي 20 قطعة.

اقرأ ايضًا: شركات الدعاية والاعلان فى القاهرة

الواجهات واليفط

تُعتبر الواجهات واليفط من أهم ما يُطلب من شركات الدعاية والإعلان، لأنها هي العنوان الذي ينبأ عن الشركة، وهذه هي أهم أنواع اليفط التي تقدمها شركة AMPRO:

واجهة الحروف البارزة

هي من أشهر أنواع الواجهات المستخدمة حاليًا، وتوفر الشركة هذه الواجهة بالسعر الذي يشمل التصميم والتنفيذ والإضاءات كذلك، ولها الكثير من المقاسات.

واجهات اللايت بوكس

توفر الشركة هذا النوع من الواجهات بجميع القياسات، ويوفر أيضًا الطباعة الفليكس العالية الجودة، وبها حديد متين محمَّل، وطبقة أيضًا من السلفان التي تحميه من الشمس والأتربة كذلك، كما أنه يكون مغطًى بالصاج المعالج للصدأ، والألوميتال الذي يعطيه شكلًا جذابًا وجميلًا.

توفير اللوجو اكليريك

هذا اللوجو يتم توفيره في غرف الاجتماعات أو الشركات في وجهتها الداخلية، وهذا اللوجو توفره الشركة بالكثير من الألوان، كما توفر له القياس 50 * 100 سم، ويشمل سعره التصميم والطباعة.

لوجو مضيئ

توفر الشركة لوجو مضيئ ومتميز من القياس 50* 50، وسعره يشمل الطباعة والإضاءة والتصميم.

إيه إم برو

توفير الباقات والعروض

يوجد الكثير من العروض والباقات التي توفرها شركة إيه إم برو، وهي كالتالي:

  • عرض الـ 10ج: وهذا العرض يحتوي على نوت بوك، وميدالية بلاستيك، وقلم جاف، وأقل كمية للطلب هي 100 قطعة.
  • عرض الـ 1000ج: يحتوي هذا العرض على 100 نوت بوك، و100 قلم جاف، و5 مجات.
  • عرض الـ 12ج: يحتوي هذا العرض على شنطة من مقاس 20*25، نوت بوك، وقلم جاف، وميدالية بلاستيك.
  • اقرأ ايضًا: شركات دعاية واعلان بمدينة نصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *