باور بانك

650.00 EGP1,100.00 EGP

أستمتع بباور بانك بشكل مميز مع طباعة لوجو شركتك او حفره ليزر بشكل فريد عليه

لدينا أفضل الانواع والاشكال لمكنك من راحة فى الاختيار كما لدينا أفضل ماكينات الطباعه والحفر لنظهر لوجو شركتك بشكل إحترافى 

Power bank باور بانك
باور بانك 650.00 EGP1,100.00 EGP

أكتب ملاحظاتك مع الطلب

حد اقصي 400حرف

هل يوجد لديك تصميم (ارفع تصميم)

(الحد الأقصى لحجم الملف 512 ميغابايت)

x

شركة AMPRO تقدم لكم أفضل تشكيلة باور بانك

أستمتع بباور بانك بشكل مميز مع طباعة لوجو شركتك او حفره ليزر بشكل فريد عليه

أهمية الباور بانك:

  1. الشحن في أي مكان: يساعد  في شحن الأجهزة أثناء التنقل، سواء كنت في السفر، أو في العمل، أو حتى في المنزل. لن تضطر بعد الآن للقلق بشأن نفاد البطارية أثناء مهمة مهمة أو بعد قضاء يوم طويل.
  2. تصميم مريح: تأتي  بأحجام وتصاميم متنوعة، مما يجعلها سهلة الحمل في الحقيبة أو الجيب، مما يوفر لك الأريحية أثناء التنقل.
  3. تعدد الاستخدامات: يمكن استخدامه لشحن أجهزة متعددة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والسماعات وغيرها، مما يجعله جهازًا مثاليًا لمستخدمي التكنولوجيا.
  4. حماية الجهاز: العديد منه تحتوي على تقنيات حماية تتعلق بالشحن الزائد، والحرارة الزائدة، والدوائر القصيرة، مما يضمن سلامة جهازك أثناء الشحن.

أهمية تقديمه كهدية للعملاء:

تقديمه كهدية يعد خيارًا مثاليًا للعملاء، فهو يجمع بين الفائدة والعملية. يمكن أن تكون بطارية احتياطية مميزة ومخصصة تحمل شعار الشركة أو رسالة مخصصة، مما يعكس مدى اهتمامك بعملائك واحتياجاتهم. كما أن هذه الهدية تعكس التوجه العصري والابتكاري، مما يزيد من قيمة العلاقة بينك وبين عملائك، ويعزز من ولائهم للعلامة التجارية.في النهاية، يعد  استثمارًا ذكيًا لراحتك وراحة من تحب، فهو يجمع بين الجودة والتكنولوجيا الحديثة، ليقدم لك أفضل تجربة ممكنه

يمكن متابعة اخر اخبارنا واعمالنا من خلال الفيس بوك

 

معلومات إضافية

باور بانك

PBA1, PBA2, PBA3, PBA4, PBA5, PBA6, PBA7, PBA8

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “باور بانك”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *